رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي يعلن موعد اعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018

رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي يعلن موعد اعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018

جوجل بلس

محتويات

    ستظهر الساعة الثانية عشر اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر تموز نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2018،لذا كان من الواجب علينا أن نضع لكم هنا رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي، حيثُ سيتمّ الإعلان عن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 من خلال موقع وزارة التربية السورية خلال ساعات من الآن.

    أكّدت مصادر مُطلعة في وزارت التربية السورية أنّ نتائج البكالوريا في سوريا 2018 قد تمّ اعتمادها فعليًا ولكن حتّى هذه اللحظة لم يتم نشرها على المواقع الرسمية التابعة للوزارة، ومن المترقب أن يتمّ الاعلان عنها الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم.

    هذا ومن الجدير ذكره أنّ السيد وزير التربية في سوريا قد أشار أنّ نتائج البكالوريا لهذا العام مناسبة جدًا بالمقارنة مع العام الماضي، حيثُ تمُر البلاد بأزمات عصيبة وأحداث سياسية وعسكرية صعبة، ولكن هناك إنجاز كبير في نتائج الاختبارات الخاصة في كافة المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو الاعدادية والثانوية أيضًا.

    أشارت مصادر صحفية أنّ نتائج البكالوريا في سوريا 2018 سيتمّ الإعلان عنها فور اعتمادها بشكل نهائي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويُمكنكم الاستعلام عنها من خلال زيارة موقع وزارة التربية السورية الذي سيهتمّ بها فور اعتمادها.

    إليكم هنا  رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي، حيثُ يُمكنكم الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من خلال هذا الرابط حيثُ يُمكنكم البحث عن نتائج البكالوريا الخاصة بكم من خلال رقم الاكتتاب ومن خلال البحث عن طريق الاسم أيضًا.

    وحرصًا منا على تقديم كافة الخدامات الالكترونية الخاصة بالبحث عن نتائج البكالوريا في سوريا 2018 كان من الواجب علينا أن نضع لكم رابط موقع وزارة التربية السورية لتتمكّنوا من البحث بكل سهولة، وإن لم تتمكّنوا من الحصول على نتائجكم وفي حال واجهتكم أي مشاكل اتركوا أسماءكم وأرقام الاكتتاب الخاصة بكم أسفل المقال في تعليق بشكل مفصل، وسيقوم فريق العمل في موقع العربي نت بالبحث عن نتائجكم وإبلاغكم بها من خلال خدمة الرّد على الزوّار أولًا بأول.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي يعلن موعد اعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً