افضل اوقات السياحة في صلالة

افضل اوقات السياحة في صلالة

جوجل بلس

محتويات

    افضل اوقات السياحة في صلالة هي ما سنُطلعكم عليه هنا، حيثُ تُعتبر المركز التجاري والإداري وحاضِرة ظفار، وتقعُ على مشارِف الساحل الجنوبي لعُمان، وتعد العاصمة الثّانية للسلطنة، ويعتبرها مواطنو السلطنة أنها العاصمة التجارية والسياحية لها، حيث تتميّز مدنية صلالة بإطلالتها السياحية وطبيعتها الساحرة.

    تشتهر مدينة صلالة في سلطنة عُمان باللبان والبخور، وتنتشِر فيها أشجار النارجيل، التي تشبه ثمرتها جوز الهند وتُباع في السَّلطنة بكثرة، بالإضافة إلى وجود الفافاي والموز.

    مدينة صلالة من حيثُ عَدد السكان تُعدّ ثَالث أكبر مدينة في السلطة، في هذا الصدد نذكر لكم افضل اوقات السياحة في صلالة.

    لمحة تاريخية عن مدينة صلالة

    تضُم مدينة صلالة في سلطنة عمان مجموعة من المَعالم الأثرية التي تعود إلى عصور قديمة، تتنوع ما بين المساجد والمقابر والمباني والميناء وبقايا الأرصفة والحصن الشهير والجدران القديمة، وسواقي وبئر مياه جعلت منها ملاذًا خصبًا لملايين السياح حول العالم، حيثُ تتمتّع بمناخ دافئ ومعتدل في الشتاء والصيف.

    افضل وقت لزيارة مدينة صلالة في سلطنة عمان

    إذا كُنت ترغب في السَّفر إلى صلالة لقضاء وقتٍ مُمتع، فإن الوقت المناسب لذلك يكون في فصل الخريف، في الفترة من شهر يونيو إلى نهاية سبتمبر، حيثُ يتوجه الناس هناك في هذا الوقت للإستمتاع بالضباب والمطر والرياح الموسمية الهادئة، ويسمى هذا التوقيت بوقت “الذروة” حيث تكون المنطقة خصبة وخضراء في هذا الوقت بالذات وذات منظر ساحر وجذاب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اوقات السياحة في صلالة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً