من هو زوج لجين عمران الاخير

من هو زوج لجين عمران الاخير

جوجل بلس

محتويات

    ينبثق سؤال جديد في سياق عالم النجوم وهو “من هو زوج لجين عمران”، نحن سنوافيكم بالتفاصيل الخاصة بالزوج ولكن نعرج الآن على لجين عمران والتي نود إخباركم أنها من مواليد يوم 26 أكتوبر من عام 1977، وهي صحفيةسعودية، كانت قد عملت كمقدمة برامج وأخبار في العديد من المحطات، فيما زاد صيتها منذ تقديمها الأخير لبرنامج مميز وهو “صباح الخير يا عرب” على قناة mbc، وتربطها علاقة الأشقاء مع الفنانة أسيل عمران، فيما ولدت لجين عمران في مدينة تسمى”الجبيل” والتي تقع في شرق المملكة العربية.. المزيد في سياق الطرح التالي.

    من هي لجين عمران

    الفنانة لجين عمران تزوجت في سن صغير جداً من رجل، وأنجبت منه سمير وجيلان فيما انفصلت عنهم بعد أن أنجابهم، وقد بدأت مشوارها الصحفي في مطلع عام 1999 وذلك بالعمل في الزاوية المصرفية في العاصمة السعودية كمنسقة للعمليات في قسم الحوالات المركزية وبعد ذلك ثم انتقلت سنة 2002 للعاصمة البحرينية المنامة لتواصل عملها بـ “سيتي بنك” وباتت في عام 2004 مديرة للعمليات البنكية قبل أن تنتقل للعمل في المجال الإعلامي بالبحرين.

    فيما أبدعت كثيراً في العمل الصحفي حيث ظهرت في عدة برامج كان أبرزها ما يلي:

    • برنامج الحال مع لجين
    • برنامج يا هلا
    • برنامج حول الخليج
    • برنامج عالم حواء
    • برنامج صباح الخير يا عرب

    وكان لهذه الصحفية حضور كبير على كل المستويات المحلية والعربية والإقليمية وحازت على عدة جوائز وشهادات مختلفة.

    من زوج لجين عمران

    الشيخ سلمان آل ثاني هو الزوج الأول الذي تزوجت لجين عمران منه في السر، ولديها من هذا الرجل ولدين هما سمير وجيلان، حيث لم نتمكن من التأكد إن كانا هذين الولدين تحت حضانة لجين عمران أم لا، ولكن وفي وقت سابق أشارت لجين عمران أنها تشعر بالأمان أكثر وهي بدول الخليج حيث يوجد أبنائها.
    وفي نهاية التقديم لما سبق إردافه لكم من سيرة ذاتية عن لجين عمران وعن تفاصيل واسم يخص زوجها الأول نتمنى منكم ان تكونوا قد علمتم التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا الأمر ودمتم بود.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ من هو زوج لجين عمران الاخير:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً