افضل كتب تطوير الذات 2018

افضل كتب تطوير الذات 2018

جوجل بلس

محتويات

    افضل كتب تطوير الذات 2018 في المكتبات العربية والسعودية، هذه الكتب التي يستطيع فيها الانسان تطوير مواهبه الحياتية والامكانية، وايضا القدرة على تطوير الوعي الخاص بالانسان، حيث يضع الكثير من العلماء افكارهم وارائهم ونصائحهم في هذه الكتب لكي يستفيد منها الاخرون ويحصلون على وعي كامل وتطور في المواهب والامكانيات، والاساس في هذا الامر يوفر الفرص الكبيرة على العمل وتحسين الحياة المعيشية،  حيث ان هذه الكتب تساهم في جعل الانسان قادر على التعامل مع ما حوله من امور صعبة حياتية، لذلك سوف نضع بين ايديكم افضل كتب تطوير الذات 2018 التي من شانها ان توضح لكم مفهوم تطوير الذات عبر طرق وبرامج واداوات وتقنيات عديدة تساعد على التطور الفردي في هذه الحياة.

    كتاب كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء

    الكتاب الخاص بتطوير الذات الذي كتبه الكاتب ديل كارنيجي في عام 2001، وهو مصنف من الكتب الاولى والافضل في علم تنمية الذات، وتم ترجمته الى اللغة العربية والعديد من لغات العالم، واصبح من المراجع الرئيسية لكثير من الناجحين في تنمية الذات وقادرين على تطويرها، وسعر هذا الكتاب في مكتبة جرير يصل الى 15 ريال سعودي.

    كتاب ‎أناس مؤثرون السمات الخفية التي تجعلنا مؤثرين‎

    الكتاب المشهورة في تنمية وتطوير الذات، وهو من الكتب التي عليها طلب مستمر في العالم، حيث حقق شهرة كبيرة في انحاء العالم، وقد تم تاليفه في العام الماضي، واله ماثيو كوهوت/ جون نيفينجر ، وتم ترجمته لاكثر من لغة من بينها اللغة العربية وسعره 45 ريال سعودي .

    كتاب العمل الجماعي من أجل الابتكار

    الكتاب الخاص بالكاتب ايمي سي ادموندسون المنشور في عام 2016، حيث يهدف هذا الكتاب الى تحقيق اسمى الاهداف والاماني بتعلم كيفية تنمية الذات للانسان، وكاتبه مشهور بسرده لكتابه حيث يؤكد على قوة وتحسين وتطوير الذات البشرية، وسعره في جرير 15 ريال سعودي.

    كتاب المعراج إلى الحياة

    الكتاب الجديد الذي الفه الكاتب عبد الرحمن سعد السواجي، ويحتوي على 134 صفحة، تحتوي على دوافع ايجابية من اجل تحسين الفكر والاداء والشخصية، فهو يحتوي على كنز كبير لتعلم كيفية تطوير الذات وسعره في جرير 30 ريال سعودي .

    كتاب الرقص مع الحياة

    الكتاب الاشهر في العالم العربي والذي كتبه مهدي الموسوي ونشره في عام 2015 ويحتوي على ما يقارب 218 صفحة، وقد هدف هذا الكتاب الى بناء شخصية ذات اهداف، وشرح كيفية تنميتها على مدار الحياة بابسط الطرق، وسعره 25 ريال سعودي.

    كتاب ابق قويا 365 يوما في السنة

    احد الكتب الاجنبية التي تم ترجمها ، وكتبها ديمي لوفاتو، حيث اهتم في هذا الكتاب بشر ح كيفية تطوير الذات بشكل مثالي، وكان من بين الكتب المشهورة في العالم، وتم نشره في عام 2014، ويحتوي على 403 صفحة وتحتوي على فيتامينات فكرية، لمن يرغب في تنمية عقله او شخصيته، وسعره يصل الى 55 ريال سعودي.

    كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية، دروس فعالة في التغيير الشخصي

    الكتاب الرائع والمميز وهو من الكتب التي تم ترجمتها لاكثر من لغة من بينها اللغة العربية، وقد كتبه ستيفن ار كوف، وهو مشهور بالقدرة على تطوير وتغيير سلوك الفرد، حيث يبين ما فعله كثير من الرؤساء وكبار المديرين في العالم، حين قراءوا هذا الكتاب وكن واحدا منهم وحسن فكرك للافضل، سعره 69 ريال سعودي.

    كتاب ‎قوة عقلك الباطن‎

    الكتاب الذي قام بتاليف جوزيف ميرفي وتم ترجمته للعربية، ويعتبر الكتا الاكثر شهرة ومبيع في عام 2016 نظرا لاحتوائه على تنمية وتطوير الذات في العالم، وواضح الافكار بطريقة سهلة وبشكل علمي للغاية وسعره 49 ريال سعودي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل كتب تطوير الذات 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً