اختراع جديد يحل مشاكل الازواج عند النوم

اختراع جديد يحل مشاكل الازواج عند النوم

جوجل بلس

محتويات

    مع التواصل الكبير في المساعي من قبل العلماء والباحثين من اجل ايجاد حلول لوضع حدود للجدل بين الازواج بسبب حرارة غرفة النوم في الليالي الحارة، حيث اعلنوا انهم توصلوا الى اختراع وابتكار لحاف ذكي له قدرة على توظيف بالغ التقدم للتحكم بدرجة حرار الخاصة بجانب كل زوج على حدة.

     

    وهذا اللحاف الذكي الذي يسمى باسم BREEZE نسيم او ما يسمى بالتحكم المزدوج في درجات الحرارة، والذي يجعل جانبي السرير متاسبا مع درجات الحرارة المختلفة في الغرفة.

     

    وهذا اللحاف يتكون من طبقة رقيقة للغاية وقابلة للانتفاخ وذلك عبر تواجد سلسلة قنوات يمر بها الهواء بين طبقتي اللحاف، وبالتالي يستطيع كل زوج ضبط درجة حرارة مناسبة له وتكييف هواء يمر عبر القنوات المخصص له وذلك عبر تطبيق خاص بالهاتف الذكي او ريموت كنترول متواجد في جانب خاص به في السرير.

     

    بجانب عملية التبريد للسرير خلال الصيف، فانه يستخدم ايضا خلال الشتاء للتدفئة، كما ان هناك اختيار من اجل تسخين اللحاف قبل الدخول الى السرير بفترة من خلال النظام الخاص بضبط الوقت.

     

    كما هناك مفاجاة كبيرة لبعض كبار السن او اصحاب الاحتياجات، وليس للكسالي بالطبع، هي ان قنوات الهواء التي تتدفق عبر اللحاف تسمح بترتيب السرير بشكل تلقائي في الصباح بعد النهوض منه.

     

    وبهذا تكون التكنولوجيا حل مشكلة الازواج اليونية بسبب الحرارة، بل يعد هو حل مشكلة كبيرة ايضا هي ترتيب الاسرة في كل صباح .

    وهذه هي صور اللحاف التي تم نشرها للحاف الذكي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اختراع جديد يحل مشاكل الازواج عند النوم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً