كلمة مديرة المدرسة للخريجات

كلمة مديرة المدرسة للخريجات

جوجل بلس

محتويات

    كلمة مديرة المدرسة للخريجات والتي تتضمّن عبارات وجُمل تشجيعية وتحفِيزيّة تحُثّ على مواصلة العِلم والتعلم، كما تُثني المديرة في هذِه الكلمة على أداء الطالبات في المراحل الدنيا وتُشجّعهن على السَّير قُدمًا نحو النجاحات والمُثابرة على الدراسة والتعلم الذي سيعُود عليهنّ بالنفع وعلى مُجتمعهنّ وعلى أوطانهن.

    كما نعلم فإنّ التعليم والشهادة هِي سلاح في يد مالكها يحارب بها العالم بأسره لينال حقوقه ويحمي نفسه من الجهل والتخلف، ومن خلال كلمة مديرة المدرسة للخريجات يُمكن أن نفيد الطالبات ببعض النصائح التي تتخلّل الحديث مع الثناء والشكر والتقدير على ما قدمته الطالبات من تعاون أثناء المراحل التعليمية.

    كلمة مديرة المدرسة للخريجات مختصرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للخريجات اللاتي أنهين الدراسة لينتقلن من مرحلة إلى أخرى لمواصلة المسيرة التعليمية التي لا تنتهي بإنهاء أي من مراحل المسيرة التعليمية، فما حيي الأنسان فإنه يبقى تلميذا في هذه الحياة الواسعة التي لا ندرك علومها مهما حيينا فيها، والعلم درجات فلا نكتفي ونرضي بما وصلنا إليه من درجات أو مراتب، فعلى كُل منا أن تكون مثابرة على التعليم والتعلم من خلال إكمال الدراسات العليا وصولا إلى أعلى مستويات التعليم لتنتفع بها كل فتات منكُنّ وتنفع بها أسرتها ومجتمعها ووطنها.

    الطالبات العزيزات الحضور الكريم يسعدني ويشرفني أن نلتقي سويًا في هذا اليوم المميز الذي تفتحت فيه زهراتنا الأفاضل لنرسم علي شفاه بناتنا الطالبات الفرح والأمل في الحياة في هذا اليوم المعطر بنسمات البحر الجميلة يسعدني أن نحتفل جميعا بتكريم طالباتنا الأعزاء، فها نحن اليوم نخرج جيل من المعلمات والمهندسات حاملات راية العلم والأمل، حاملات آمال المجتمع، فهنالك واجبات كثيرة تصب علي أكتافكن انتن لها فبارك الله لكن وعليكم.

    كلمة مديرة المدرسة

    هذه بعض الكلمات والجمل الإفتتاحية التي يُمكن إستخدامها في مِثل هذه المناسبات، وهي عبارة عن كلمات إفتتاحية تصلُح للإستخدم في بداية الحديث.

    • الحمد لله القائل ( يَرْفَعُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِير
    • الحمد الله الذي خلقنا فأحسن خلقنا وخلقنا مسلمين موحدين بهي
    • الحمد الله الذي قال لأن شكرتم لزدنكم فشكر يا ارحم الرحمين علي نعم الإسلام والدين
    • الحمد الله في السراء والضراء في الخير والشر والعسر واليسر
    • الحمد الله علي نعمة القرآن وسنة رسول الله صلي الله عليه وسلم
    • الحمد الله الذي خلق لنا من ذريتنا الذرية الصالحة
    • الحمد الله بعد كل صلاة بعد كل قيام بعد كل عمل صاح يقوم به ويحمد الله علي نعمة التي لا تعد وله تحصي
    • الحمد الله الذي جمعنا أنا وإياكم في هذا المكان الطاهر في هذا الصرح العظيم والهم اجمعني بكم في جنة الخلود يا ارحم الرحمين
    • أخواتي وزميلاتي الأعزاء تحية طيب وبعد
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كلمة مديرة المدرسة للخريجات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً