كيفية طلب سيارة من اوبر

كيفية طلب سيارة من اوبر

جوجل بلس

محتويات

    كيفية طلب سيارة من اوبر؟ سنتعرف عليها هنا، ولكنّنا قبل ان نتعرف على طريقة طلب سيارة من اوبر سنطلعكم على نبذة مختصر عن هَذه الشركة العالمية، ان شركة اوبر من اشهر الشركات الامريكية العالمية والتي تقدم جلة من الخدمات الخاصة بالتنقل والمواصلات بكافة ارجاء العالم، وحاليًا تم وصول هذه الخدة الي جمهورية مصر العربية، وبالتحديد في القاهرة والإسكندرية، وعن دور ومهَام الشركة الرئيسي هو امكانية توصيل الزبائن او المواطنين بشكل عام الي المكان المُراد الذهاب اليه وذلك من خلال اجود انواع السيارات العالية الجودة، وبأسعار منخفِضة جدًا بحيث يوازى سعر سيارة الأجرة العادي، والآن سنتعرف على كيفية طلب سيارة من اوبر.

    طريقة طلب سيارة من اوبر

    يعتبر اوبر من اشهر شركات التكاسي الشهيرة في العالم اجمع، والتي تقدم العديد من الخدمات المميزة لكافة الزبائن، ومن بين اهم هذه المميزات:

    • جميع السيارات حديثة ومزودة بوسائل الراحة ويعملوا الآن على تزويدها بخدمة واي فاي
    • يقوم بالالتزام بالقيادة الهادئة الصحيحة ولا يحتد علآ احد في الطريق
    • لا يتطرق في حديثة ابدا إلى مواضيع جانبية الا إذا تحدث مع العميل ويكون رده دائما في حدود المسموح به .
    • لا يقوم بتشغيل الراديو او الكاسيت أو أي مواد صوتية الا بطلب من العميل.
    • لا يستخدم الهاتف المحمول في التحدث اثناء القيادة.
    • لا يسلك طريق إلا بناء على تعليمات العميل ويلتزم بتوجيه العميل من حيث الطريق المتبع او اذا كان العميل لا يعرف الطريق جيدا يسير على مسار خريطة الجهة الوصول المحددة مسبقا.
    • يحق للعميل ان يطلب من السائق تشغيل التكييف او اغلاقه وفتح نافذة السيارة أو اغلاقها والتكيف يعمل في جميع السيارات لأنها حديثة.
    • تستطيع الدفع عن طرق طريق كروت الائتمان Visa او MasterCard أو عن طريق الدفع النقدي المباشر للسائق
      يمكنك أيضا اذا شعرت ان الرحلة تكلفت تكلفة أكبر مما كنت تتوقع تقديم شكوى ، او إذا اتخذ السائق طريق تسبب في زيادة مسافة المشوار وبالتالي زيادة في التكلفة، فيمكنك عن طريق الموقع الخاص بهم أو من خلال بريدك الإلكتروني ان ترى سجل التنقلات التي قمت بها وتكلفة كل مشوار بشكل منفصل وتقديم شكوى على المشوار إذا كان لا يناسبك.
    • إذا حدث ونسيت احدى اغراضك الشخصية، فيمكنك تقديم شكوى على موقع الخدمة وذلك من خلال قسم مختص بالمفقودات و ارجاعها بكل سهولة
    • انت غير مضطر نهائيا إلى اعلام السائق بوجهتك، فالأمر اختياري بالنسبة لك في تطبيق اوبر فعندما تقوم بطلب سيارة الأجرة من خلاله فقط اطلب سائق، وعندما يصل اليك تطلب منه التوجه لمكان محدد فيذهب معك اينما شئت ويمكنه ايضا عن طريق ارشاداتك له التحرك معك إلى أكثر من مشوار في المرة الواحدة دون التقيد بمكان معين.

    ويمكنكم الاشتراك في تطبيق شركة اوبر من خلال الرابط التالي، وذلك للاستمتاع بكافة الخدمات التي تتيحها الشركة العالمية للتكسيات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية طلب سيارة من اوبر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً