كيفية عمل مطوية بالوورد 2018

كيفية عمل مطوية بالوورد 2018

جوجل بلس

محتويات

    كيفية عمل مطوية بالوورد، هذِه المشكلة التي يواجهها بَعض الأشخاص الجُدد المُستخدمين لبرنامج ميكروسوفت وورد في نسخته الحديثة 2018، لهذا فإنّ من يواجه أي صُعوبة يقوم بالتوجّه إلى محركات البحث من أجل إيجاد شرح لكيفيّة عمل المطويّات على word 2018، لهذا سنقُوم بعمل شرح تطبيقي كامل لمُساعدة من يجهل عمل المطويات على البرنامج المشهور، وهناك العديد من الخطوات التي يمكن تعلمها والحصول على مطوية احترافية وجميلة، لهذا يمكنكم تتبع كيفية عمل مطوية بالوورد 2018.

    طريقة عمل مطوية بالوورد 2018

    يمكن عمل المطويات على برنامج مايكروسوفت وورد 2018 عبر هذا الشرح الخاص بخطوات قليلة وتجعلُك تصل للاحتراف في عمل المطويات واختيار ما تريد من المطويات الجميلة والمزينة بالألوان التي تريدها، فبرنامج مايكروسوفت وورد من افضل البرامج في عمل المطويات واسهلها، ولو اردنا ان نقوم بصناعة مطوية عمودية او افقية يمكننا القيام بالتالي.

    • اولا: نختار من قائمة ملف اعداد الصفحة. -في البداية هناك طريقتين لعمل مطوية ” الأولى عن طريق شريط القوائم نختار ( تنسيق ومن تنسيق نختار – أعمدة )، الطريقة الثانية : عن طريق شريط الرسم – نختار مربع نص “.
    • ثانيا : سوف تظهر نافذة يوجد بها اربعة قوائم وهي قائمة ( تخطيط- حجم الورق – مصدر الورق- الهوامش ).
    • ثالثا : نقوم باختيار من القائمة المنسدلة حجم الورق ونوعه الذي نريد عملة المطويه عليه سواء كان نوعه A3- A4 – F4  وتعتبر هذه اشهر انواع الاوراق لعمل المطويات والمجلات.
    • رابعا: نقوم بفتح القائمة المنسدلة هوامش سوف نجد حدود الهوامش وهي العلوية والسفلية واليمنى واليسرى.
    • خامسا : بعد ذلك نقوم بضبط الهوامش على 5.0 تقريبًا وهي انسب ضبط لعمل المطوية.
    • سادسا : نقوم بالذهاب الى شريط الرسم الذي يتواجد اسفل شريط التمرير الافقي ونختار علامة مربع نص، وهي عبارة عن حرف مربع او حرف a
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية عمل مطوية بالوورد 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً