رسالة قصيرة الى علماء الذرة للصف السادس

رسالة قصيرة الى علماء الذرة للصف السادس

جوجل بلس

محتويات

    رسالة قصيرة الى علماء الذرة للصف السادس

    ضمن الخُطة الدراسية التي يضعها أي معلم، يكون هناك العديد من الأنشطة التي تنمي عقل الطالب، وتُثري مخزونه الثقافي والفكري، يتعرف خلالها على تقاليد وعادات الشعوب الأخرى، إضافة إلى الحضارات والتراث وتاريخ الدولة التي يسكن بها، ودول العالم.

    كثير من مناحي الحياة التِي يجبُ أن يتطرّق لها الطالب منذ بداية تَعلمه، لذا يحرص المعلمون والمعلمات على تدريس الطلبة كم من المعلومات الغنيّة، والتي من شأنها أن تكون منطلقًا للطالب للتعرف على معلومات ومعارف أخرى تساعده في حياته العلمية والعملية مستقبلًا.

    علماء الذرة من الأشخاص البارزين في حياتنا، ورُبّما هم سبب واضح لكثير من المُنعطفات السَّلبية والإيجابيّة التي حصلت في العالم، فإنّ الكثير من الناس من يستغلّون علمهم وثقافتهُم في تدمِير وتشويه الأرض والتُراث والحضارات، وإستغلال ثروات الدول الأخرى، وتكريسها في محاربة الإنسان، في هذا المقال سنكتب لكم رسالة قصير الى علماء الذرة للصف السادس الإبتدائي يمكنكم إقتباسها وتقديمها إلى المعلم كنشاط بيتي أو صفّي.

    رسالة الى علماء الذرة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    التاريخ:   /   /   ..20مـ  اليوم: ………..

    الأخوة والسادة: علماء الذرة

    تحية طيبة وبعد …

     السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع:  إرحموا الأرض

    نكتب رسالتنا هذه وكلنا رجاءاً أن تستجيبوا لضمائركم الإنسانية، التي في غيابها ضاع حلمنا، وحلم الأجيال التي من بعدنا، ما تصنعوه بعلمكم سبب لنا الدمار وخراب الأرض وقضى على الشجر والكائنات الحية البريئة التي خلقها الله سبحانه وتعالى لتشاركنا العيش، وتجمل لنا الطبيعة.

    برصاصكم الذي تصنعوه قُتل الأبراء من الأطفال والنساء والشيوخ، ودموت أسقف المنازل التي تأوي العائلات الفقيرة، وشرد أهلها وضاعوا بين براثين صناعاتكم المدمرة، فلماذا كل هذا الدمار وأي أطماع تلك التي تبحثون عليها.

    فكفاكم تخريبا ودمار، فلتصحوا ضمائركم، وكرسوا علمكم وثقافتكم في إصلاح وإعمار ما خربتموه .

    التوقيع: طفل برئ

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة قصيرة الى علماء الذرة للصف السادس:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً