محضر اجتماع قصير عن الغياب

محضر اجتماع قصير عن الغياب

جوجل بلس

محتويات

    إليكم مُتابعينا الأعزاء محضر اجتماع قصير عَن الغياب نتعرّف من خلاله عَلى أهمّ الأمور الواجب تُوفّرها في هذا المحضر التي يتعلّق بالغياب، كما أنّه يوجد العديد من المهارات الإدارية التي يتوجب على الكثيرين منّا أن يكُونوا عَلى مقدِرة كافيَة على تنفيذها، لذا سيكُون شرحنا مُختصرًا ووافيًا ليتمكّن كُل شخص من الإستفادة من هذا المقال، حيث ستكونون قادرين على كتابة المحاضر والتقارير الإدارية بشكرة سليم بعد قراءة هذا الشرح المُختصر الذي سيتم ذكر البنود الأساسية من خلاله، ومحاضر الأجتماعات هي من أهم ما يتم كتابته بعد إنتهاء أي إجتماع، حيث يُدوّن فيه أهم البنود التي أوردها المشاركون في محضر اجتماع قصير عن الغياب بالتفصيل.

    محضر اجتماع عن الغياب

    هذا نموذج مُبسّط لمحضر إجتماع عن الغياب يُمكن إستخدامات في المدارس أو المؤسّسات أو الشركات مع إضافة البيانات المتعقلة بالإمؤسسة أو الشركة ليتلاءم مع طبيعة عمل كل واحدة منهم.

    إنه في يوم: الاحد الموافق : 14/4/1439 هـ تم اجتماع : بالمعلمين والادارة
    الساعة 12 ظهرا تحت رعاية : مدير المدرسة المحترم وبحضور : المعلمين واعضاء الادارة، وغياب :لايوجد غياب وذلك لمناقشة موضوع : مشكلة الغياب في المدرسة وكيفية اجاد الحلول لها.

    جدول الأعمال: الوقوف علي الاسباب التي تؤدي الي الغياب ،و طرق العلاج التي يجب اتباعها لحل مشكلة الغياب المتكرر لطلاب دون عذر مقنع ،وطرق التواصل مع اهالي الطلاب لمعرفة المشاكل التي يواجها الطلاب الذين يغيبون .

    أهم القرارات والتوصيات : ضرورة التواصل مع اهالي الغائبين ومعرفة الاسباب التي تؤدي الي الغياب والعمل علي وضع استراتيجية لترغيب الطلاب لعدم الغياب والعمل علي التواصل المستمر لمراقبة اداء المعلمين .

    قد أسفرت المناقشات عما يلي :عدم استخدام العقاب النفسي ضد الطلاب، واستخدام اساليب جديد لترغيب الطالب فالدراسة، والحد قدر الامكان من ظاهر الغياب المتعمد، والتدقيق مع اهالي الطلاب لمعرفة سبب الغياب وعد اعطاء تصريح الي للحالات الضرورية.

    وقد اتفق الحضور على أن يعقد الاجتماع التالي في يوم الاثنين الموافق 20/5/1439 هـ وانتهى الاجتماع في تمام الساعة 1 ظهرًا.

    التوقيع : مدير المدرسة ونائب المدير والمشرف الاجتماعي والنفسي تحت إشراف : وزارة التربية والتعليم بالرياض.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ محضر اجتماع قصير عن الغياب:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً