رسالة شكر للام على جهودها

رسالة شكر للام على جهودها

جوجل بلس

محتويات

    سنكتب رسالة شكر للام عَلى جهودها التي تبذلُها من أجل راحة أبنائها وعَائلتها دُون أن تشتكِي أو تتذمّر بِما تقُوم به من طَهي للطعام وتنظيف للملابس وغَيره من الأعمار المنزليّة التي تعمَل على إنجازها على الدوام، فأقل ما يمكننا أن نقوم به هو رسالة نشكرها فيها على كل ما قدمته من أجل عائلتا، فهِي تقوم بدور المُمرّضة من أجل أبنائها وعائلتها فتهر على راحتهم ورعايتهم إلى أن يتماثلو إلى الشفاء.

    كما تقُوم بدور الطَّاهي الذي يُحسّن تقديم الطَّعام بأصناف وأشكال مُتعدّدة تقف خلالها ساعات من أجل إعداده وتجهيزه، كما تقوم بدور المعلم فتذاكر دروس أبنائها و تعلمهم ما فاتهم من دروس، هذه هي الأم التي قيل فيها أن الجنة تحت أقدام الأمهات، نترككم مع نص رسالة شكر للام على جهودها.

    رسالة شكر للام على جهودها قصيرة

    • إلى أم وكل الأمهات في العالم نشكر لكم صبركم وتحملكم لمشاق الأمومة، سهر الليالي وتعب الأيام وكل ما قدمتموه من بذل وعطاء أثمر في أسرة ملؤها الحب والترابط والسعاد، أدنو لأقبل قدميك الطاهرتين يا أمي، إن الكلمات تعجز عن وصفك وإيفائك حقك من التعبير والمديح، أمي أحبك.
    • مهما طال الزمن والأيام ومهما كانت المشاق والعثرات لن يمنعني ذلك ان ارد لكي يا امي العزيز الغالية جزءا ضئيلا من حقك علي فشكرا يا نبع الحنان والدفئ في هذه الدنيا .
    • أمي دعيني أقبل كفيكي فو الله مهما صنعت لا أفيكي حقكي ،انتي قدوتي ومرآتي ومثلي الأعلى الذى احتذى به ، أرجو أن تقبلي اعتذاري فلقد قصرت في طاعتك وبرك لا حرمني الله من دعائك ورضاك هناك الكثير مما أكنه لكي يا مشعل حياتي ونبراس طريقي لا أملك لكي الا الدعاء بطول العمر وحسن العمل وبلوغ الجنان لكي خالص حبي ووفائي واحترامي وتقديري ودعواتي .
    • امي الغالية ضحت من اجلي بالكثير وعانت من اجلي الكثير علمتني معنى الحب علمتني معني العطف أجدها دائماً وهي توجهني في حياتي أصبحت قوياً بها أصبحت إنساناً بسببها ولا أستطيع أن أوفى ولو بالبسيط من تضحياتها وأخاف أن افقدها ولو أرادوا أن يأخذوا عمري لأجلها لأعـطـيتهم إياه لأجـل ذلك اهـديها كل الحب الذي في الأرض وكل نسمة هـواءً في السماء اهـديـها كـل ما في قلب اهـديها كـلمة شـكـرا .
    • الي ام التي ربتني في صغري وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبدا أجدها بجانبي في أزماتي الى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب اهديها كلمة شكر لك يا اغلا الناس علي قلبي .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة شكر للام على جهودها:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً