فقرة قصيرة عن مدرستي

فقرة قصيرة عن مدرستي

جوجل بلس

محتويات

    من الجميل أن يكتُبَ كُل تلميذ فقرة قصِيرة عن مدرستي يتحدّث فيها كل تلميذ أو تلميذة عن مدرسته معبرا عن مشاعره تجاهها، كما يمكن إضافة وصف لفناء المدرسة الذي يتسم بفسكة كبيرة تتسع للطلاب أثناء فترة الإستراحة ما بَين الحصص.

    كما بإمكانكُم أن تصفوها وصفًا لجمال الملعب والصالة الرياضة وما تحويه من مقتنيات رياضية تساعد الطلبة على ممارسة رياضاتهم المُفضّلة والتمرّن عليها، وستجدون في أسفل هذا المقال عدة أمثلة على فقرات تتحدث عن مدرستي لتتمكنوا من التعرف على كيفية كتابة بقرتكم الخاصة بكم، وبإمكانكم أيضًا الإقتباس منّا وصياغة فقرتكم الخاصة التي ستكتُبون فيها كل ما يجول في أذهانكم من أفكار تتعلق بكتابة فقرة قصيرة عن مدرستي.

    فقرة عن مدرستي

    • مدرستي يا مدرستي كم اهواكي يا مدرستي ،المدرسة هو مكان كان بناية او غرفة او حتي خيمة يتم فيه التعليم والتعلم فالمدرسة صرحا تعليمي مهم في المجتمع ،ويتكون من هيكلية تعليمية هي المدير، والادارة ،وطاقم المعلمين والمعلمات ،والمرشدين بالاضافة الي الامن والاهم الطلاب ،وتتكون المدرسة من عددة فصول تعليمية مقسمة حسب السن العمري .
      فيدخل المدرسة الطالب بحدود 7 سنوات ،وكل سنة دراسية تؤهله للانتقال الي مستوي اعلي بعد اجراء الاختبارات المناسبة من قبل وزارة التربية والتعليم .
    • فالمدرسة صرحا اخلاقي مهم فالاخلاق قبل التعليم ويتعلم الطالب فيها الانضباط ،واحترام الاخرين ،والمنافسة البنائة ،ويتعرف الطالب فيها العديد من الاصدقاء الذين يعتبروا اهم شئ في هذه المرحلة من عمر الطالب ،ويحصل فيها الطالب علي العديد من المعلومات العلمية ،والاجتماعية ،والوطنية، والهندسية، والفنية والرياضية التي تشكل الركيزة الاساسية في بنك المعلومات للطالب .
    • فالمدرسة هي الام الثانية لطالب فهي تحرص علي سلامته ،وتحافظ علي صحتة ،وتهتم بتدريسه ،وحصوله علي اعلى الدرجات وتقديم له شهدادت شكرا وتقدير ،وتقوم المدرسة بعمل الاحتفالات لتكريم المتفوقين لتعزيز الجميع من اجل الاهتمام بالعلم والتعليم من اجل انشاء مجتمع متعلم واعي يستطيع ان يرتقي بمجتمعه الي القمم فبالعلم ترتقي الامم وبالجهل تهدم صروح العلم والعلماء .
    • فاول ما بدأ به جبريل كلامه مع الرسول قال له أقرأ فهذا دليل علي اهمية العلم فحافظوا علي العلم ،وحافظوا علي المدرسة التي نتعلم فيها هذا العلم .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فقرة قصيرة عن مدرستي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً