رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

جوجل بلس

محتويات

    رسالة الى معلمتي قصيرة جدا أشكرها فِيها على ما قدّمته من عَطاء على مدار العام الدراسي للطالبات، وتتظمن هذه الرسالة كل ما نشعر به من مشاعر تجَاه معلمتنا التي نحبها ونَودّ أن نُقدّم لها رسالة شُكر وعرفان بالجميل، ويمكننا أن نكتب كل ما طاب لنا من كلام جميل ومعسول نثني فيه على أداء المعلمة التي نود شُكرها، كنا يمكننا أن نُضيف بعضًا من حسناتها التي نرتئيها فيها مِثل الإخلاص والصّدق والأمانة والتمكن والعلم والثقافة وما إلى ذلك من الصفات الحسنة التي بإمكاننا أن نضيفها في نص الرسالة، كما يفضل أن تكُون مختصرة ومقتضبة كي لا يمل القارئ من طول سطورها، ويفضل أن تكون الكلمات معبرة، وسنورد لكم رسالة الى معلمتي قصيرة جدا لنقلها كما هي أو الإقتباس منها.

    رسالة الى معلمتي قصيرة

    • بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى معلمتي الغالية، مُربّية الأجيال تعجزُ الأقلام والكلمات عن وصف مادى حب وشكري لك على كل ما قدّمتيه لنا من بذلٍ وعطاء من أجل مستقبل وعد ينتظرنا، وكل هذا بفضل توجيهاتك المستمرة و نصائحك التي لا تنقطع.

    شكراً لك معلمتي الفاضلة هذا أقل ما يمكن تقديمه لك

    • الي معلمتي….. فمنك تعلمنا أن للنجاح أسرار ،ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ، ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ،فلك الشكر على جهودك القيمة .
    • معلمتي الغالية…..انتي أم الجميع معلمتي الغالية فهل يمكن لإم أن تغضب من بناتها لـ3 أشهر إن ذلك من سابع المستحيلات بل من شبه المستحيل أن تغضب عليهن حتى ليوم واحد ثم تسامح من كل قلبها بل وتدعوا لهن حتى ولو تكرر الأمر لعدة مرات .
    • معلمتي الفاضلة….قد يتوقف اللسان ويرتجف البنان عن تعبير ما يختلج بالفؤاد ،لكني أحاول جاهده أن أخط لكِ هذه السطور المتواضعه ،والتي تحمل بين طياتها كل حب، واحترام ، وتقدير ،واعتذار،وكلي أمل أن تترجم كلماتي هذه معاني الاعتذار لكِ معلمتي .
    • مربيتي الفاضلة….كم أتيتكِ والهم قد أقلقني، والحزن قد أهلكني، فما هو إلا أن جاذبتكِ أطراف الحديث حتى تبدد الهم ، واندثر الحزن ، وأشرقت النفس بفضل ربها ثم بفضلكِ .
    • أنتي يامن أنرت هذا الصرح وكنت لنا كشمعة تحترق لتنير لنا دروب الجهل بنور العلم كم نهلت من بحر عطائك ومعارفك وعلمك واتسعت معرفتي انتي معلمتي ،مدرستي ،قدوتي ،كيف أشكرك ؟؟تلعثمت حروفي أمام مارسمت لي من حروف ،وجف قلمي أمام ما كتبتي من عبر كيف أشكرك ؟ خير ما أهديه لك وأشكرك به دعائي لكي بأن يكتب كل ماعلمته لنا في ميزان حسناتك .
    • اعلم هل هي يداي التي تكتب دون شعوري بها ام قلبي الذي سكنتي فيه هو الذي يعطيها الاوامر فتكتب ام هو عقلي الذي سيطرتي عليه انني لا اعلم من الذي يكتب عنك عندما اراك كل يوم فإن الابتسامة لا تغادر وجهي طوااال ذالك اليوم قد لاتكون الكلمات كافية لأعبر عما في دااخلي تجاهك معلمتي الغالية .
    • فى هذه اللحظه التي أعتبرها من أجمل اللحظات التي مرت علي أجدني أقف أمام أنسانه فاضله ومعلمة أجيال وموجهه تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ لأشكرك على ما بذلت وما تبذلين لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى لكن تقبليه مني بكل ما تحمل الكلمه من معنى أشكرك .
    • معلمتي الحبيبة أهديكِ شكري وتقديري على كل مابذلتيه من أجلي لا أدري كيف أجازيك في معروووفك فمهما تكلمت لن أفيكِ حقك فعذرآ إن قصرت أسأل الله أن يجمعنا في مستقر رحمته في جنات النعيم اشتقت لك كثيرا .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة الى معلمتي قصيرة جدا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً