كيف ازيل المناكير

كيف ازيل المناكير

جوجل بلس

محتويات

    كيف ازيل المناكير هِي من أكثر المشاكل التي تُعاني منها الفتيات، عند إزالة المناكير يترُك آثار تشوّه الأظافر، الأمر الذي يُسبّب إزعاج كبير للفتيات ممّا يُؤدّي بهنَّ إلى البحث عَلى مُحرّكات البحث عن طرق إزالة المناكير بشكل كامل.

    المناكير تُعد من المكمّلات الجمالية التي تقوم الفتيات بوضعها من أجل الزينة وإظهار جمال اليدين، هُناك الكثير من الطرق التي تعد سَهلة في إزالة المناكير بشكلٍ كامل وعدم ظهور أي بقع من المناكير على الأظافر، وفي هذا المقال سوف نجيب لكم على كيف ازيل المناكير وما هي أسهل الطرق التي تزيل بشكل سريع ولا تسبب أي مشاكل.

    طرق ازالة المناكير

    يُعدّ المناكير أو طلاء الأظافر من المستحضرات التجمِيلية المشهُورة بين الفتيات لإظهار أظافرهن بشكلٍ جميل، فالمناكير له العَديد من الألوان الفاتحة والغامِقة، وتنعكس على مظهر الأيدي ممّا يجعلها جميلة ومُميّزة، ولإزالة آثار المناكير عن اليدين هُناك العديد من الطرق التي يُمكن للفتيات استخدامها لإزالتها بشكل كامل دون أي مشاكل تضر بالأظافر.

    • يعد الأسيتون هو المُنتج الصناعي الكيميائي المخصّص لإزالة طلاء الأظافر، حيثُ يَعمل على تفكيك الجفاف في المناكير، وتحويله الى سائل من اجل اسالته بكل سهولة ويسر.
    • استخدام خليط الليمون والخل وهو من الطرق السهلة التي تسهل ازالة المناكير عن الاظافر وهي مستخدمة بشكل كبير عند الفتيات في ازالة المناكير نظرا لاحتواء على مادة حمضية.
    • استخدام الكحول او المطهر الطبي نظرا لقدرته الكبيرة على التنظيف ولا يحتاج الى وقت كبير في الازالة فقط ما عليكي الى وضعه على القماش وفرك الاظافر.
    • استخدام العطور عبر القيام برشها على الاظافر لعدة مرات وفرك الاظافر ويزال بكل سهولة ولا يحتاج لوقت .
    • استخدام مثبات الشعر نظرا لاحتوائها على مواد كيمائية يمكن ان تفكك المناكير من على الاظافر بكل سهولة وازالته.
    • القيام بازالة المناكير عبر القيام بوضع مناكير من نفس النوع عليها من اجل مسح الطبقة القديمة .
    • خليط الليمون مع الماء الدافئ او مع قليل من العطر يعمل على اذابة المناكير مما يساعد على الازالة بشكل سهل وسريع.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف ازيل المناكير:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً