كيف احذف حسابي من تويتر

كيف احذف حسابي من تويتر

جوجل بلس

محتويات

    كثير منّا يحتاج لمعرفة كيف احذف حسابي من تويتر من أجل إيقاف حسابه بشكلٍ كامل وعدَم الرجوع إليه لأسبابٍ إمّا خاصة أو أسباب عامة يُمكن أن يكُون لها تأثير عليه، وهذا الأمر يعد من أكثر الأمور التي يقعُ فِيها رُوّاد حساب تويتر، حيث لا يجدُون الطريقة الصَّحيحة لكي يقُوموا بالحذف النهائي لحساب تويتر الخاص بهم مع حذف جميع البوستات والتغريدات التي قاموا بها على الحساب، لهذا نضع لكُم أهم الطرق والخطوات التي يمكن اتّباعها في طريقة حذف الحساب من تويتر بالطرق السهلة والسريعة.

    كيفية حذف حسابي من تويتر

    تسمحُ مواقع التواصل الاجتماعي لرُوّادها ومستخدميها بإيقاف الحسابات الخاص بهم بشكلٍ مُؤقت أو القيام بحذفها بشكلٍ نهائي إلّا موقع تويتر فهو يسمح لك بايقاف الحساب بشكل مؤقت وحذف الحساب يجب عليك الانتظار مدة ثلاثون يومًا لكي يتم حذف جميع البيانات الموجودة على الحساب، وللقيام بهذه العملية لحذف حساب تويتر عليكم القيام بهذه الخطوات السهلة.

    • اولا نقوم بالدخول الى هذا الرابط  الخاص بموقع تويتر عبر متصفح قوقل كروم او فايرفوكس او غيرها ونقوم بتسجيل الدخول الى الحساب بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
    • ثانيا نضغط على اشارة الترس اعلى الصفحة بجانب صور المستخدم والرسائل، واختيار الاعدادت من القائمة المنسدلة .
    • نقوم بالذهاب الى اخر الصفحة فنجد مربع مكتوب عليه تعطيل حسابي ونقوم بالضغط عليها.
    • يتم توجيهنا لصفحة اخرى من اجل التاكيد على تعطيل الحساب الخاص بك ونضغط على خيار تعطيل @اسم حسابك.
    • وبعد القيام بهذه الخطوة تاتي نافذة جديدة لتاكيد الرقم السري والضغط بعد ذلك على تعطيل الحساب.
    • بعد القيام بكل هذه الخطوات سيتم حذف الحساب الخاص بك خلال مدة تصل الى 30 يوم من الضغط على التعطيل، وخلال هذه الفترة تستطيع الرجوع الى الحساب الخاص بك على تويتر بمجرد تسجيل الدخول.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف احذف حسابي من تويتر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً