كيف احذف حسابي بالانستقرام

كيف احذف حسابي بالانستقرام

جوجل بلس

محتويات

    كيف احذف حسابي بالانستقرام هي مُشكلة يعاني منها العَديد من مستخدمي الانستقرام، حيثُ لا يستطيعون القيام بحذفِ الحساب الخاص بهِم على الآيفون ويقومون بالبَحث عبر محرّكات البحث عَن طريقة حذف الحساب الخاص بهم عَلى الأنستقرام، وهذا الأمر يُعدّ من أكثر الأمور التي تُسبّب مشاكل صعبة، فمَن يُريد إيقاف حسابه على الانستقرام يكُون سبب ذلك لحاجة في نفسه أو لأنه يُسبب له المشاكل، لهذا سوف سوف نُطلعك عزيزي الزائر على إجابة سؤال كيف احذف حسابي بالانستقرام بكل سهولة ويسر.

    كيفية حذف حساب الانستقرام

    من أجل القيام بحذف الحسابات الخاصّة بالانستقرام يُمكنكم القيام بالخُطوات التالية والسهلة والبسيطة لكَي تتمكّنوا من حذف الحساب بسُهولة.

    • اولا يجب الدخول الى الحساب الشخصي على الانستقرام عبر المتصفح من خلال هذا الرابط.
    • بعد الدخول واضافة اسم المستخدم والرقم السري الخاص في الحساب وتسجيل الدخول.
    • بعد ظهور صفحة جديدة نجد على الجهة اليمنى العلوية اسم المستخدم لنقوم بالضغط عليها.
    • نبحث عن خيار تعديل البيانات ونقوم بالضغط عليها لكي تظهر عليها شاشة جديدة، وبهذا عبر هذه الشاشة يمكن تعديل البيانات الشخصية او القيام بالغاء الحساب بشكل كامل، ونقوم بالضغط على كلمة ارغب في حذف حسابي الانستقرام.
    • يقوم المتصفح بفتح صفحة اخرى من اجل اكمال وتثبيت عملية حذف الحساب، كما ويطلب من اختيار احد الاسباب الموجودة في القائمة .
    • نقوم باختيار احداها ويطلب منا ادخال كلمة المرور الخاصة بالحساب، وسياتي تحذير بان جميع الصور والفيديوهات الخاص بالمستخدم سيتم حذفها بشكل كامل والتخلص منها وحذفها فورا عند حذف الحساب ولن يتم استرجاع الحساب مرة اخرى .
    • وبعد حذف الحساب بشكل نهائي ونقوم بالضغط على خيار موافق ليتم حذف الحساب الخاص بك على الانستقرام بشكل كامل وحذف كلي ولا يمكن استرجاعه.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف احذف حسابي بالانستقرام:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً